الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

بعد تعافي كريستيانو رونالدو.. أندية أوروبية أخرى تغرق في الإصابات بفيروس كورونا


بعد غيابه نحو ثلاثة أسابيع عن الملاعب لإصابته بفيروس كورونا، جاءت نتيجة اختبار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي سلبية، لكن أندية أخرى على غرار أتالانتا، ساسوولو، كروتوني وبارما كشفت عن الكثير من الحالات الجديدة.
وكان رونالدو البالغ من العمر 35 عاما أصيب بالفيروس خلال وجوده مع منتخب بلاده استعدادا لمباريات دوري الأمم الأوروبية، وحصل على أول نتيجة إيجابية في 13 أكتوبر، ليعود إلى تورينو حيث حجر نفسه في منزله.
ويلعب يوفنتوس مع سبيتسيا يوم غد الأحد، فيما تقام كل المباريات دون جمهور بسبب إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا.
وأعلن نادي ميلان متصدر الدوري أن نتائج اختبارات مدافعه ماتيو غابيا، حارسه الدولي جانلويجي دوناروما وجناحه النرويجي ينس بيتر هاوغي جاءت سلبية.
وتشكل عودة رونالدو دفعة قوية لتشكيلة المدرب أندريا بيرلو التي تراجعت إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن ميلان.
ولم يتوقف رونالدو عن التدريبات حيث كان ينشر تباعا على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وهو يتدرب في منزله.
وجاءت نتائج فحوصات لاعبين آخرين من يوفنتوس إيجابية في فترة مبكرة من السنة، على غرار لاعب الوسط بليز ماتويدي والمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي بقيت اختباراته إيجابية لمدة 45 يوما.
وألغي المؤتمر الصحفي لمدرب أتالانتا جان بييرو غاسبيريني، أمس الجمعة، في برغامو عشية مواجهة كروتوني، بعد حالة إيجابية ضمن جهازه الفني.
وأكد كروتوني أيضا أن لاعب وسطه سالفاتوري مولينا يعاني عوارض بسيطة ويعزل نفسه في المنزل.
أما ساسوولو الذي يسافر إلى نابولي فلديه ثلاث حالات جديدة، بينها لاعب، فيما كشف بارما الذي يلعب على أرض إنتر عن إصابة لاعبين مرة ثانية بعد تعافيهم.
وينتظر لاتسيو نتائج اختبارات لاعبيه، بعد غياب هدافه تشيرو إيموبيلي والإسباني لويس ألبرتو عن التعادل ضد بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا كتدبير احترازي.
وألغي المؤتمر الصحفي للمدرب سيموني إينزاغي قبل مواجهة يوم غد الأحد ضد تورينو، فيما بقي نحو نصف الفريق معزولا...