الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
من مباراة الوداد والأهلي

مباراة حرق الأعصاب.. أخطاء المدرب غاموندي تهدي انتصارا سهلا للأهلي والحسرة على كومارا وكازادي

 
حسن عين الحياة
 
في مباراة الأعصاب، غاب نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت داخل ميدان مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وحضر نادي الأهلي المصري بكل ثقله، مسلحا بالتركيز العالي والاستعداد البدني، والجاهزية، ليسجل هدفين نظيفين، وثمينين في مرمى الحارس رضى التكناوتي.
في مباراة الأعصاب، غاب نادي كبير إسمه وداد الأمة، وحضرت أخطاء مدربه، الأرجنتيني ميغل غاموندي، بعدما بعثر طريقة لعب الوداد، وغيَّر المواقع، واضعا لاعبا محوريا اسمه يحيى جبران، كمدافع ارتكاز، في وقت، يعتبر كلمة السر في وسط الميدان، ثم احتفظ بالورقة الرابحة، الكونغولي كازادي في دكة الاحتياط، ولم يدخله إلا في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، وكذلك فعل مع الإيفواري الشيخ كومارا، السد المنيع في الدفاع، وهما اللذان ضخا قوة إضافية في الدفاع والهجوم بعد دخولهما كبدلين.
في مباراة حرق الأعصاب، غاب الجمهور الودادي الرائع، والمخيف والمرعب والمبدع، وحضر الأسف على خطئي يحى جبران، اللذان تسلل من خلالهما الأهلي إلى شباك التكناوتي، كما حضرت الحسرة على تضييع بديع أوك لضربة جزاء.
الآن، لا شيء بقي ليخسره الوداد، إلا التسلح بعزيمته المعهودة، والعودة بأكثر من هذه النتيجة، وتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة بستاد القاهرة، في مباراة إياب نصف نهائي دوري إبطال إفريقيا.. ذلك أن المغاربة يريدونه نهائيا بيضاويا خالصا في كازبلانكا، بين الوداد والرجاء.