الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
أوناجم وبن شرقي

أوناجم وبن شرقي يحذران لاعبي الزمالك من خطورة الرجاء في جلسات خاصة ويكشفان عن أسلحة النسور

 
إنصاف الراقي
 
أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس، أن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، يعقدان سلسلة من الجلسات الخاصة مع زملائهم في الفريق، لتعريفهم بكل كبيرة وصغيرة عن فريق الرجاء الرياضي، وطبيعة الأجواء بالنسبة للمنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمامه في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المزمع إجراؤه يوم الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.
وبحسب جريدة "أون مصر"، ينقل الثنائي المغربي لزملائهم أهم السلبيات في فريق الرجاء الرياضي التي يمكن التركيز عليها، في لقاء الأحد المقبل، بالإضافة إلى أهم اللاعبين في صفوف الفريق وكيفية استغلال مواطن الضعف، من أجل تسهيل المهمة عليهم.
وأضاف المصدر نفسه، أن بن شرقي وأوناجم أكدا لزملائهم أن السلاح الأهم في مباراة الأحد المقبل، هو الجانب المعنوي والنفسي، وعدم الاهتزاز أو فقدان الثقة، خاصة وأن الفريق المغربي يركز بشكل كبير على عنصر الروح في المواجهات الحاسمة.
كما أشار الثنائي للاعبي الزمالك أن سلاح الكرات العرضية هو الأخطر للاعبي الرجاء المغربي وضرورة التركيز الكامل مع أي كرة ثابتة.
ويعول نادي الزمالك كثيرا على اللاعبين المغربيين، أشرف بن شرقي وزميله محمد أوناجم في مباراة الأحد المقبل، قبل معركة الإياب يوم 24 أكتوبر الجاري في مصر.