الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

جهة مراكش تتصدر لائحة المصابين بفيروس كورونا

تصدرت جهة مراكش أسفي (36 حالة)، قائمة لائحة الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب، والتي أعلنت عليها وزارة الصحة صباح اليوم، والتي بلغت 92 حالة جديدة.
وسجلت كل من جهة فاس مكناس وجهة العيون الساقية الحمراء (14 حالة) لكل منهما ، فيما سجلت بجهة طنجة تطوان الحسيمة (11 حالة)، وجهة الرباط سلا القنيطرة (10 حالات)، والدار البيضاء سطات (7 حالات)، أما جهات، سوس ماسة، درعة تافيلالت، الشرق، بني ملال خنيفرة، إضافة إلى جهتي كلميم واد نون والداخلة وادي الذهب، فلم تسجل بها أية إصابة.
ويذكر أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت صباح اليوم عن تسجيل (92) حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى (10264) حالة.
وأضافت أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى (8384) حالة بعد تماثل (18) حالة جديدة للشفاء، بينما استقر عدد حالات الوفاة عند (214) حالة.
وأشارت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ (546523) حالة، منذ اكتشاف أول مصاب بالفيروس في مارس المنصرم.