الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

إلى حدود العاشرة من صباح اليوم.. (92) حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل (92) حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى (10264) حالة.

بينما عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى (8384) حالة بعد تماثل (18) حالة جديدة للشفاء، بينما استقر عدد حالات الوفاة عند (214) حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ (546523) حالة، منذ اكتشاف أول مصاب بالفيروس في مارس المنصرم.

وأفاد المصدر ذاته أن عدد الوفيات استقر في 214 حالة، لأنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة بسبب الفيروس خلال الفترة الزمنية بين السادسة من مساء أمس إلى العاشرة من صباح اليوم، مضيفة أن 18 حالة شفاء جديدة خلال المدة نفسها، وفق البيانات الرسمية، وبذلك يرتفع مجموع الحالات التي نجحت في التعافي من الجائحة إلى 8384 حالة.

من جانب آخر طالبت وزارة الصحة عموم المواطنين بالالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات.