الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
فرحة لاعبي اتحاد طنجة في مستودع الملابس بعد فوزهم على الرجاء الرياضي

أبرشان يصرف مليون ونصف لكل لاعب من اتحاد طنجة بعد الفوز على الرجاء والسلامي يعترف بالهزيمة

 
إنصاف الراقي
 
علم "الغد 24" أن لاعبي نادي اتحاد طنجة، قضوا أمس الأربعاء ليلة بيضاء بعد فوزهم الثمين على نادي الرجاء البيضاوي بهدف لصف، حيث احتفلوا في مستودع الملابس، وقضوا جزءا من الليل في تواصل مع الجمهور الطنجاوي الذي أكبر فيهم روح التحدي، خاصة وأن نادي اتحاد طنجة، يعتبر الفريق الأكثر تضررا من فيروس كورونا، مما دفع بهم إلى التوقف عن التداريب وتأجيل ست مباريات.
وبحسب المعطيات المتوفرة إن مجلس إدارة اتحاد طنجة، خصص مكافأة للاعبيه على هذا الانتصار على متصدر الترتيب الرجاء، حيث صرف رئيس اتحاد طنجة، عبد الحميد أبرشان مبلغا ماليا لكل لاعب في الفريق، يقدر بحوالي 15 ألف درهم كمنحة على هذا الفوز الذي رفع رصيد الفريق إلى 18 نقطة، وجمد رصيد الرجاء في 45 نقطة، محتفظا بصدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.
من جانبه، عزا جمال السلامي مدرب نادي الرجاء الرياضي، هزيمة فريقه إلى أن عناصره لم تكن جاهزة للمباراة بحكم فقدان حماسة المواجهات بسبب التوقف الذي فرضته تداعيات كورونا على البطولة الاحترافية.
وقال السلامي عقب انتهاء مباراة أمس، في حديث لقناة الرياضية، "افتقدنا إيقاع التباري في الفترة الأخيرة، لم نكن جاهزين للمباراة جيدا، والآن لم يعد بإمكاننا التعثر"