الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

البيضاء.. اعتقال 5 مشجعين بينهم قاصر ينتمون لألتراس متنافسة تبادلوا العنف وألحقوا أضرارا بملك الغير

دخل مشجعون بحي مولاي رشيد، ينتمون لـ"ألتراس" متنافسة بالبيضاء، في نزاع، تحول إلى تبادل الضرب وإلحاق أضرار بسيارات كان مركونة بشارع إدريس الحارثي، قبل أن تتدخل دورية أمنية، وتوقف خمسة أشخاص.
وأكد مصدر أمني لـ"الغد 24" أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء أحالت، صباح اليوم الخميس، على النيابة العامة المختصة خمسة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.
وأضاف المصدر، أن المشتبه فيهم، ينتمون لفصيلين من مشجعي فرق كرة القدم بمدينة الدار البيضاء، كانوا دخلوا في نزاع، تبادلوا على إثره العنف والرشق بالحجارة، على مستوى ساحة المصلى بشارع إدريس الحارثي، وهو ما تسبب في إلحاق خسائر مادية بثلاث سيارات كانت مركونة بالشارع العام.
وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد، يضيف المصدر نفسه، عن إيقاف خمسة من المشتبه فيهم وحجز ثلاث أسلحة بيضاء، وذلك بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وتابع المصدر ذاته، أنه تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض أيقاف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.