الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

بالفيديو.. إليسا تطرح "صاحبة رأي" وتهدي أغنية "هعتبرك مت" إلى النخبة السياسية في لبنان

الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا، هي "صاحبة رأى"، واختارت أن تهدي إحدى أغنياتها الجديدة إلى النخبة السياسية في لبنان، وقالت لكل سياسي لبناني "هعتبرك مت"...
 
"هعتبرك مت"، هي إحدى الأغنيات الجديدة لإيليسا، التي شاركت متابعيها وجمهورها، اليوم الثلاثاء، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو الأغنية، وعلقت عليها ضاحكة :"بهدي ها الأغنية لكل الطقم السياسي اللبناني".
 
 
 
وطرحت النجمة اللبنانية إليسا، ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "صاحبة رأى"، بعد انتظار كبير من جمهورها، وكتبت إليسا على حسابها بموقع تويتر: "العد التنازلي انتهى.. الألبوم قيد التشغيل رسميا يمكنك الاستمتاع بالأغنية بعد الانتظار الطويل".
 
وفي وقت سابق، دعت الفنانة اللبنانية، إليسا، رئيس وزراء لبنان، حسان دياب لمغادرة منصبه، إذ غردت على تويتر موجهة حديثها إلى رئيس حكومة بلادها قائلة: "حسان دياب أرجوك ارحل، فقط ارحل، يا له من رئيس وزراء".
 
وليست هذه المرة الأولى التي تعلق فيها الفنانة إليسا عن الأوضاع داخل لبنان، إذ إنها أعربت في وقت سابق عن استيائها الشديد من تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.
 
وكانت الفنانة اللبنانية إليسا شنت هجوما حادا إلى السياسيين اللبنانيين، مشيرة إلى أنهم السبب في زرع الفتنة بين اللبنانيين.
 
وقالت إليسا على تويتر: "لك روحوا قسموا بقا وخلصونا، ما بقا تحكونا بالعيش المشترك لانكن عملتوا شرخ كبير وزرعتو الفتنة بين كل اللبنانيين وهيدا جرح ما بيتداوا للاسف كلكم أنصاف رجال من كبيركم لصغيركن".