الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
مالانغو ونغوما نجما نادي الرجاء الرياضي رفقة جمال السلامي (أرشيف)

غياب مالانغو ونغوما يدخل أسبوعه الثالث وجمال السلامي حائر أمام كثرة مباريات الرجاء المؤجلة

إنصاف الراقي
 
أربك الغياب الاضطراري للثنائي الكونغولي بين مالنغو وفابريس نغوما، العالقان في بلدهما الكونغو الديمقراطية، بسبب ما تعيشه شركات الطيران في العالم بسبب تداعيات فيروس كورونا، حسابات الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء.
ويعتمد السلامي على هذا الثنائي في خططه الأساسية، كما يبني عليهم طريقة اللعب، خاصة وأن فريقه الآن يخوض أكبر عدد من المباريات المؤجلة في الدوري الاحترافي لكرة القدم.
 
ويعاني الرجاء الرياضي اليوم الأحد، في مباراته أمام يوسفية برشيد، من عدة غيابات. فبغض النظر عن مالانغو ونغوما العالقين في بلدهما، سيحرم الرجاء من خدمات لاعبه الزئبقي محمود بنحليب ومحمد الدويك، العائدان أخيرا من قطر بعد إجرائهما لعملية جراحية على مستوى الركبة.
 
وكان بين ملانغو وفابريس نغوما يتأهبان للعودة إلى المغرب خلال الأسبوع ما قبل الماضي، لكن الإجراءات المتخذة في بلادهما حالت دون ذلك، قبل أن يقررا التحليق الأسبوع الماضي من كينشاسا إلى مطار محمد الخامس، ليدخل غيابها الأسبوع الثالث، في وقت تقول مصادر من داخل القلعة الخضراء، إن الرجاء، يبدل كل ما في وسعه، من أجل عودة هذا الثنائي إلى الفريق، خاصة وأن الرجاء، ينتظر، بعد مباراة اليوم ضد يوسفية برشيد، مباراة أخرى قوية، ضد المغرب التطواني يوم الأربعاء المقبل.