الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
ضحايا مشروع بساتين بوسكورة في وقفة سابقة

متضرر من مشروع بساتين بوسكورة: تعرضنا لمحاولة دهس من قبل سيارة مجهولة لثنينا عن احتجاجنا

 
تعرض عدد من المتضررين من مشروع بساتين بوسكورة، والذين كانوا بصدد تنظيم وقفة احتجاجية أمام الشركة المتواجد قرب شركة « thom**on »، لمحاولة دهس بالسيارة.
وأوضح (م.ح) أحد ضحايا المشروع المذكور في تصريح لـ"الغد 24"، أن ضحايا مشروع بوسكورة كانوا نظموا وقفة احتجاجية أمام مكتب البيع المتواجد قرب المشروع، على الساعة الواحدة زوال، بطريقة سلمية وحضارية رفعوا فيها شعارات يطالبون من خلالها الشركة بالوفاء بالتزاماتها واحترام المساطر القانونية المتعلقة ببيع العقارات، وكذا السلطات المعنية للتدخل لإنصافهم بعدما استمر حرمانهم من شققهم لسنوات بأسباب واهية وعراقيل تعجيزية رغم أنهم دفعوا أموالهم منذ سنوات، وبسبب التجاهل الذي قوبلوا بهم انتقلوا إلى المقر الرئيسي للشركة للاحتجاج بشكل سلمي، إلا أن سيارة حاولت دهسهم ب"طريقة بلطجية"، موضحا أنه لولا الألطاف الإلهية لحدثت كارثة.
وأضاف المصدر ذاته، أن سائق السيارة ما فتئ يتعقب تحركات بعض المتضررين المطالبين بتمكينهم من شققهم، وأنهم كانوا واقفين على الرصيف الشيء الذي زكى شكوك مجموعة من المحتجين على أن هذا التدخل كان مقصودا، موضحا أن ضحايا مشروع بوسكورة يعدون بالآلاف.
وشدد أعضاء تنسيقية المتضررين من مشروع بوسكورة، أنهم لن يتراجعوا في الدفاع عن مطلبهم المشروع و الطبيعي المتمثل في الحصول على شققهم، ولن يتم ثنيهم في الدفاع عن الحق مهما كلفهم الأمر من تضحيات.