الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

على بعد أشهر من الانتخابات.. حمدي ولد الرشيد يعزز صفوف الاستقلال باستقطاب بوعيدة ولمجيدري

 
نجح حزب الاستقلال في تعزيز صفوفه في الأقاليم الجنوبية باستقطاب عدد من الشخصيات المعروفة في العمل السياسي والحزبي، المحلي والوطني...
وفي هذا الصدد، أكد مصدر "الغد 24"، أن مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية للحزب ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث، نجح وبعد اجتماعات مكثفة في إقناع كل من عبد الرحيم بوعيدة، رئيس جهة كلميم واد نون السابق، ورجل الأعمال محمد سالم لمجيدري، بالالتحاق الرسمي بحزب الميزان.
وأضاف المصدر ذاته أنه من المزمع أن تخوض الشخصيتين غمار الاستحقاقات المقبلة بلون حزب الاستقلال، وهو ما سينعكس لا محالة على الخارطة السياسية على مستوى جهة باب الصحراء.
من جهته، أكد ولد الرشيد، في تصريح إعلامي، عقب الإعلان عن انخراط بوعيدة و لمجيدري في حزب الميزان، أن الرصيد الأكاديمي والسمعة الطيبة التي راكمها بوعيدة الى جانب مرافاعته الوطنية جعلت منه نموذجا للشخصية الغيورة على انتماءها المجتمعي، والمنافح الشرس عن المطالب المشروعة للساكنة في تنمية حقيقية شاملة وعلى كافة المستويات.
وأضاف ولد الرشيد أن قرار عبد الرحيم بوعيدة ومحمد سالم لمجيدري الإلتحاق رسميا بحزب الاستقلال، هو مكسب تاريخي للحزب بجهة كلميم واد نون وحدث استثنائي، سيعزز حظوظ الحزب في تنزيل رؤيته للنهوض التنموي بالجهة، وتحقيق أمال وتطلعات ساكنة الجهة في غد أفضل وفتح أفاق أرحب لتحقيق إقلاع اقتصادي يتماهي وتطلعات الساكنة، وينهي الانتظارية التي عانت الساكنة تحت وطأتها بالفترة الماضية.