الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

انتخاب كمال لحلو بالإجماع لولاية جديدة على رأس الفدرالية المغربية للإعلام

 
جدد أعضاء الفدرالية المغربية للإعلام، اليوم الخميس ثقتهم في كمال لحلو، الرئيس التنفيذي لـ "لي إديسيون دي لا غازيت"، وإذاعة MFM، كرئيس للفيدرالية، وذلك خلال الاجتماع المنعقد عبر التناظر المرئي.
وعرف الاجتماع المصادقة بالإجماع، على دمج "الجمعية المغربية للإذاعات والتلفزات المستقلة" داخل الفدرالية المغربية للإعلام العضو في المجلس الإداري للاتحاد العام لمقاولات المغرب، كما تمت المصادقة أيضا، على التقريرين الأدبي والمالي للفدرالية واستعراض الأنشطة المنجزة خلال الولاية السابقة، والمكاسب التي تم تحقيقها، وبحث أهم المشاكل المطروحة حاليا، وسبل معالجتها في المراحل المقبلة من خلال طرح الأولويات المستعجلة.
وفي بداية الاجتماع رحب كمال لحلو، بالمنخرطين الجدد إلى الفدرالية، مضيفا أن انضمامهم سيكون قيمة مضافة للفدرالية بحكم كفاءاتهم وعطاءاتهم في مجال الإعلام والاتصال.
من جانب آخر توقف لحلو، عند أهم الإكراهات التي واجهت القطاع الإعلامي خلال مرحلة الجائحة، وما تنتظره من تحديات في المرحلة القادمة، موضحا أن مكتب الفدرالية قام بعدة اتصالات ومساعي مكثفة خلال جائحة كورونا بهدف معالجة العديد من القضايا خدمة للمشهد الإعلامي.