الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
محسن متولي وخلفه عبد الرحيم الشاكير

الشاكير والوردي والبكاري.. ثلاثي الرجاء يمثل أمام اللجنة التأديبية ومحسن متولي يواصل الامتناع

 
إنصاف الراقي
 
كشفت مصادر مطلعة على القلعة الخضراء، أن المجلس التأديبي للرجاء البيضاوي، استمع للاعبين عبد الرحيم الشاكير وزكرياء الوردي، بسبب تمردهما وخروجهما عن النص بعد مواجهة الإسماعيلي المصري بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بإظهار احتجاجهما على قرارات المدرب، بكيفية فرضت رفع تقرير بشأنهما لمجلس إدارة النادي.
وبحسب موقع "kooora" المتخصص في الرياضة، استمعت اللجنة ذاتها لمحمد البكاري مساعد المدرب، على خلفية تصريح إذاعي طالب من خلاله ببعض التعاقدات خلال الميركاتو الحالي، بالإضافة إلى حديثه عن إصابات اللاعب عبد الإله الحافيظي المتكررة التي تستوجب البحث عن بديل له.
وأضاف المصدر نفسه، أن الجميع يرتقب القرارات التي ستصدر عن إدارة الرجاء وحجم العقوبات المتوقعة في حق الثلاثي، في وقت امتنع القائد محسن متولي عن المثول أمام اللجنة ذاتها بعد تصريحاته التي انتقد من خلالها سياسة النادي قبل مباراة "تونجيت" السنغالي بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بإقصاء مبكر من المسابقة.
وكان المايسترو محسن متولي وقتها قد حمل مجلس إدارة النادي مسؤولية اللعب في ظروف صعبة، بعدما غمرت المياه ملعب محمد الخامس بالدرالبيضاء الذي احتضن المباراة.