الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

مصيبة.. تكرار الانقطاع الفجائي للتيار الكهربائي يكبّد سكان إقامة أمبار3 ambar أضرارا جسيمة

 
عبر العديد من سكان إقامة أمبار3 ambar بحي ألماز بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدارالبيضاء، عن امتعاضهم وغضبهم من خدمات المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.
واشتكى سكان الحي المذكور، في اتصال مع جريدة "الغد 24"، تزايد الانقطاعات المتكررة والفجائية لتيار الكهرباء مما تسبب لهم في أضرار مادية كثيرة، نتيجة إتلاف أجهزتهم المنزلية كالثلاجات والتلفزات وغيرها، ما اعتبرها بعض المتضررين "مصيبة متكررة"...
وقال السكان المتضررون إن التيار الكهربائي ينقطع بشكل فجائي ويعود بشكل قوي مما يتسبب لهم في خسائر مادية كثيرة وكبيرة، مضيفين أن انقطاع التيار الكهربائي يتم بالأحياء التي يتولى المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تزويدها بهذه المادة الحيوية.
وأردفت مصادر "الغد 24" من السكان موضحين أن سكان إقامة أمبار3 ambar بحي ألماز، راسلت المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، لتنبيهه للمشاكل التي يتسبب فيها انقطاع الكهرباء بشكل فجائي، دون أن يحرك ساكنا.
من جانب آخر، ناشد سكان الحي المذكور سلطات عمالة الحي الحسني ومجلس المدينة، للتدخل لإيجاد حل عاجل لتردي خدمة تزويدهم بالكهرباء من قبل المكتب الوطني للماء والكهرباء، مشددين على أنهم ضاقوا درعا بكم الخسائر التي يسببها لهم انقطاع الكهرباء دون سابق إنذار، ومؤكدين أنهم يحتفظون بحقهم في طلب تعويضات عن الخسائر، التي يتكبّدونها بسبب سوء خدمات مكتب الكهرباء والماء...