الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

الفنان المصري محمد رمضان يغضب متابعيه بسبب صورته في لحظة عناق مع فنان إسرائيلي

أثارت صورة للفنان المصري، محمد رمضان جمعته مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، خلال زيارته الأخيرة لدبي، جدلا كبيرا بين متابعيه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بين مرحب بها وغاضب من تصرف رمضان معتبرا ذلك نوعا من التطبيع مع الكيان الإسرائيلي.
وفور نشر عومير آدام، المطرب الإسرائيلي ، لصورته في لحظة عناق مع محمد رمضان، مرفوقة بعبارة " مافيا مافيا مافيا"، تلقى الفنان سيلا من الانتقادات الحادة، حيث عبر مجمل متابعيه عن غضبهم منها.
وفي السياق ذاته، نشر كل من حمدي المرزوعي، الناشط الإماراتي، وصفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية صورة الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات، وعلقت عليها قائلة "الفن دوما يجمعنا، النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي" .
بدوره علق محمد رمضان على صورته عومير آدام، بالقول: "لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان" ، مضيفا " أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد"، لكنه سرعان ما حذفه.
ويشار، أن محمد رمضان كان قد أعلن سابقا، أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل" موسى"، بعدما قرر تأجيل مسلسل" الإمبراطور" الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.