الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
محمد بودرا يتسلم جائزة الأمم المتحدة للفنون من لدن نعيمة بداوي مديرة الفرع الإقليمي للمنظمة

بودرا يفوز بجائزة الأمم المتحدة للفنون "الأب القدوة" لمجهوداته في مواجهة كورونا

فاز محمد بودرا، رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة الحسيمة، بالجائزة السنوية "الأب القدوة"، التي تمنحها منظمة الأمم المتحدة للفنون unarts، تقديرا للجهود التي أسداها في مكافحة جائحة كورونا، سواء كرئيس للمجلس الجماعي للحسيمة، أو كرئيس للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، وكذا انخراطه من موقع مسؤوليته في المساهمة في كافة الجهود الوطنية لمواجهة الوباء.
وعبر بودرا، في بلاغ أصدره بالمناسبة، عن سعادته بالتفاتة المنظمة اتجاهه، بمنحه هذه الجائزة التقديرية "الأب القدوة"، موضحا أنها: "بمثابة تقدير عام للتعبئة واللحمة الوطنيتين اللتينعبر عنهما الشعب المغربي بقيادة الملك محمد السادس في مواجهة وباء كورونا، من خلال التدابير الوقائية والاستباقية الفعالة التي جنبت بلادنا تبعات الجائحة، والتي أشادت بها مختلف الأمم".
ويذكر أن بودرا تسلم جائزة منظمة الأمم المتحدة للفنون "unarts، من لدن نعيمة بداوي مديرة الفرع الإقليمي للمنظمة، على هامش اجتماع عقد بمقر الجمعية بالرباط أمس الأربعاء فاتح يوليوز 2020 .
ويشار إلى أن منظمة الأمم المتحدة unarts دأبت على منح هذه الجائزة السنوية بمناسبة اليوم العالمي لعيد الأب، لمختلف الشخصيات العالمية، وفي كافة المجالات السياسية والاقتصادية والإعلامية والفنية، تقديرا لأنشطتهم ذات الطابع الإنساني.