الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة مركبة لنعمان لحلو والخطابي

الخطابي يحذر نعمان لحلو من فخاخ الصفقات وهفوة اللسان ويقول له: حياتك المهنية ستطبعها السلبية

 
إنصاف الراقي
 
حذر الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي، الفنان نعمان لحلو من بعض المتغيرات التي ستطبع حياته المهنية بالسلبية سنة 2021، وذلك انطلاقا مما يسميه، قراءة فلكية مبنية على علم دقيق.
وقال الخطابي الذي يخص "الغد 24" بتوقعاته الفلكية، في حديث غير مباشر لنعمان لحلو، إن الكواكب والنجوم في هذه السنة بالضبط لا تنعكس إيجابا على مشاريعك الغنائية والفنية، لأن عام 2021 هي سنة ضبابية شيء ما بالنسبة لك، وليس فيها الوضوح الكامل، ولهذا عليك ألا تقدم على أي مشروع في هذا العام، وألا تعقد أية صفقة.. فحذاري من صفقات يمكن أن تكون مجرد فخاخ منصوبة للإيقاع بك.
وأضاف الخطابي في قراءته لطالع صاحب أغنية "شفشاون"، "لا أعتقد أنك ستحقق هذه السنة تطورات، فهي تجعلك تبطئ الخطى قليلا وتعيد النظر في بعض الميادين أو تتراجع عن بعض الأهداف مع دراسة مشاريعك وبنائها على أسس ثابتة، ولهذا عليك بالتريث، وجعل سنة 2021 سنة للتأمل للانطلاق بدماء جديدة".
كما أنصحك، يقول الخطابي لنعمان لحلو، بالحيطة والحذر من كل كلمة تنطقها، فقد يجر لسانك عليك الويلات في سنة 2021، لا أقول إن ذلك قد يكون من خلال تصريح صحافي أو قول للعوام، لكن حذاري من زلة اللسان في زمن الفايسبوك والانستغرام والتيك توك.