الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

ضربة موجعة للرجاء قبل إياب الزمالك.. إصابة متولي والحافيظي والجبرون والعرجون و4 آخرين بكورونا

 
أكدت التحاليل الخاصة بفيروس كورونا والتي أجرتها مكونات نادي الرجاء البيضاوي، إصابة أربعة لاعبين جدد في صفوفه، وذلك قبل المباراة الهامة التي سيجريها النادي الأخضر السبت المقبل، أمام نادي الزمالك المصري، في إياب الدور نصف النهائي من عصبة أبطال إفريقيا.
وأوضح نادي الرجاء في بلاغ نشره على حسابه الرسمي بموقع الفايسبوك، أنه توصل بنتائج اختبارات كوفيد-19، والتي خضعت لها صباح يومه الإثنين مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري.
وأضاف المصدر ذاته، أنه إثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تنضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي.
وتابع بلاغ الرجاء موضحا أن لاعبيه المصابين بكورونا سيخضعون للبروتوكول الصحي المعمول به.
وعلم  "الغد 24"، أنه تأكدت صباح اليوم الاثنين، إصابة كل من عمر العرجون وأنس جبرون ومحسن متولي وعبد الإله حافيظي، بكوفيد 19، وبذلك يرتفع عدد لاعبي الرجاء المصابين بكورونا إلى ستة لاعبين منهم أيوب ناناح ومحمد زريدة.
ويذكر أن نادي الرجاء البيضاوي، أجرى صباح اليوم الاثنين، مسحة طبية خاصة بالكشف عن فيروس "كورونا"، قبل السفر يوم الأربعاء المقبل لمصر، التزاما منه بالبروتوكول الصحي الذي فرضه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على كافة الأندية المشاركة في مسابقاته منذ بداية جائحة كورونا.