الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
أثناء استقبال إدارة الرجاء لموفد الزمالك وفي اليمين اللاعب حميد أحداد

كواليس جلسة التفاوض.. الزمالك رفض بشدة عرض الرجاء بشأن لعب أحداد في مباراة الغد وبقائه مع النسور

 
إنصاف الراقي
 
أجرى مجلس إدارة الرجاء الرياضي، قبل يومين، جلسة للتفاوض بشأن مستقبل اللاعب حميد أحداد، مع مسؤولي الزمالك، برئاسة أمير مرتضى منصور، وأيضا بحضور كبير المسيرين بالفريق محمد أوزال، وذلك على هامش القمة الإفريقية المرتقبة بينهما، غدا الأحد، في مرككب محمد الخامس بالدارالبيضاء برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وبحسب موقع "koora" المتخصص في الرياضية، كان حميد أحداد، لاعب الزمالك المعار للرجاء، محورا مهما في هذه الجلسة، إذ تقدم الفريق المغربي بطلب ودي للزمالك، من أجل السماح له بخوض مباراتي نصف النهائي، إلا أن "أمير مرتضى" كان حاسما في هذه المسألة، ورفضها بشدة.
وتابع المصدر نفسه، أن أمير قال لمسؤولي الرجاء: "ظهور اللاعب أمام ناديه الذي يملك عقده، مسألة محرجة بعض الشيء، طالما لم يسدد الرجاء قيمة الشرط المتفق عليه، وهي 200 ألف دولار (حوالي 190 مليون سنتيم)".
كما أخبر موفد الزمالك إدارة الرجاء بأنه يحق لها التفاوض بمبدأ الأولوية لشراء عقد اللاعب، رغم نهاية الفترة المتفق عليها قبل شهرين، ليرد الرجاء بتقديم عرض لم يتجاوز 600 ألف دولار (حوالي 560 مليون سنتيم)". لكن مسؤول الزمالك رفض العرض على الفور، مؤكدا وجود عروض خليجية تفوق المبلغ الذي يعرضه الرجاء.
وأضاف المصدر نفسه، أنه في نهاية الجلسة، تقدم الزمالك بالشكر لمكونات الرجاء على حفاوة الاستقبال، ووعدوا بالمعاملة بالمثل في القاهرة، لينتهي مسلسل أحداد بمغادرته رسميا الرجاء بعد موسم واحد قضاه معارا في صفوفه.