الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
حبيب سيدينو يحفز لاعبيه للانتصار على الوداد

رئيس حسنية أكادير يشحن لاعبيه للفوز على الوداد بمكافأة كبيرة ويشعل المباراة قبل إجرائها بساعات

 
إنصاف الراقي
 
يرتقب أن تشهد المباراة بين حسنية أكادير والوداد الرياضي، التي ستجرى اليوم الأحد على الساعة السابعة مساء بملعب أدرار، منافسة قوية، بالنظر إلى إكراهات الفريقين معا.
فمن جهة، يسعى الوداد البيضاوي إلى الفوز في المباراة حتى يضمن استمراريته في التنافس على لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، في حين، يسعى حسنية أكادير إلى التغلب على الوداد حتى يظل ضمن فرق الكبار، وبالتالي المشاركة في المنافسات القارية.
وبحسب مصدر مطلع على الشأن الكروي، رفع رئيس حسنية أكادير حبيب سيدينو، من حماسة لاعبيه، حين التحق بهم أمس السبت بمقر إقامتهم، بغرض تشجيعهم، وتذكيرهم بأهداف النادي وضرورة الفوز في المباريات الثلاث المتبقية، قبل أن يعدهم بمكافأة كبيرة في حال الفوز اليوم على الوداد الرياضي، ومكافأة أكبر في حال فوزهم في ما تبقى من مباريات.
ونشر نادي حسنية أكادير بحسابه الرسمي بالفايسبوك، تدوينة بعنوان "رئيس النادي يحفز اللاعبين بمكافأة كبيرة لحصد مزيد من الانتصارات"، أن رئيس النادي حبيب سيدينو قام "بزيارة إلى فندق إقامة فريقنا ظهر اليوم السبت بغية تهنئة اللاعبين على النتائج الإيجابية التي حصدها الفريق في المباريات الاخيرة بالبطولة الاحترافية دون الإغفال عن مطالبتهم بالاحترام الصارم للبروتوكول الصحي لتجنب حالات إيجابية أخرى داخل نادينا و متمنيا الشفاء العاجل للمصابين".
واضاف أن رئيس النادي أكد في معرض حديثه للاعبين "على أهمية المباريات الثلاث المتبقية لكون البطولة الاحترافية لم تنته بعد رغم ضمان الحسنية لمكانها ضمن قسم الكبار، بالاستمرار بنفس الحماس والرغبة والتركيز، وتقديم مباراة كبيرة في مواجهة الغد أمام الوداد الرياضي من أجل اللاعبين المصابين لحصد مزيد من الانتصارات. وأنهى حديثه بوعدهم بمكافأة كبيرة في حال تحقيق الفوز".