الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الطفلة أمنية

تعذيب وحشي لطفلة.. الأمن المصري يعتقل ضابط شرطة مفصول ويبحث عن زوجته المغربية الهاربة

 
قررت نيابة كفرالشيخ في مصر، اليوم الأربعاء، حبس ضابط شرطة مطرود 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامة بتعذيب طفلة بمساعدة زوجتة المغربية، التي هربت، وجاري البحث عنها، فيما جرى اعتقاله هو أمس الثلاثاء.
وقال موقع "مصراي" المصري إن مدير أمن كفر الشيخ تلقى بلاغا من مزارع يتهم فيه كمال الدين (م.خ)، 40 عاما، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيب ابنته "أمنية"، 9 سنوات.
وتبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتركها له مغادرا سيدي سالم، متجها إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.
وجرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفر الشيخ استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي.
ومن خلال أقوال الطفلة أمنية إبراهيم فتحي عطية، تبين أنها تعمل خادمة عند الضابط المفصول وزوجته المغربية، واعتاد كلاهما تعذيبها بإلقاء المياه الساخنة عليها، وكذا إلقاء مادة سائل الكلور على أماكن الحروق، التي جرى سكب المياه الساخنة عليها.
وأكدت الطفلة في أقوالها أنهما لم يكتفيا بذلك بل واصلا تعذيبها بقص شعرها، وإطفاء السجائر في أماكن حساسة من جسدها، وقطّعوا أجزاء بسيطة من أذنها بآلة حادة، دون معرفة أسباب فعلهما ذلك سوى معاملتها كخادمة تستحق العقاب من نفس النوع بسبب تأخرها في تنفيذ طلباتهما أحيانا.
وحسب المصدر ذاته، فقد ألقي القبض على الضابط المفصول، وجرى اقتياده إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، بينما فرت زوجته مغربية الجنسية.
وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، ما دعا النيابة إلى احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات، وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.