الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

بالفيديو.. الرابور سبعتون يطرح جديده "كوبرا" ويلقى متابعة مكثفة من "الخفافيش" وجمهوره العريض

سكينة عبد اللوي
 
طرح الرابور المغربي عبد العليم بن رابح الشهير بـلقب "سبعتون"، قبل قليل، اليوم السبت 15 غشت 2020، فيديو كليب أغنيته الجديدة "كوبرا" على قناته الرسمية على موقع تنزيل الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث يلقى متابعة مكثفة، إذ في ظرف ساعة حقق أزيد من 168 ألف مشاهدة.
 
 
 
الأغنية الجديدة جاءت، على غرار سابقاتها، بصيغة فيديو كليب يحمل عنوان "كوبرا"، وهو من إخراج محمد إيجامان وتوزيع موسيقي أمين الهواري والتسجيل والميكس لإيهاب التونسي فيما التصوير لسعد البهاز.
 
وكان "سبعتون" نشر على حسابه الرسمي "إنستغرام"، ملصقا ترويجيا لجديده الفني، استغله بعض خصومه، خصوصا مع حصول تسريبات للأغنية، فعمد عدد من الأشخاص مجهولي الهوية إلى محاولة إحراق الأغنية قبل طرحها، ونشروا المقاطع المسربة على أنها هي أغنية "كوبرا" الجديدة، لكن محاولاتهم ذهبت أدراج الرياح، إذ إن "الخفافيش" (محبو سبعتون) من جمهور سبعتون العريض يعرف جيدا مثل هذه الألاعيب، التي انطلت فقط على جمهور محدود ولو أنه بالآلاف... ولعل فشل هؤلاء الذريع ظهر في المتابعة المكثفة للأغنية بمجرد ما طرحها سبعتون على الساعة التاسعة ليلا بالضبط...
 
يذكر أن الأغنية السابقة لفنان الراب المغربي سبعتون، التي تحمل عنوان "بوهالي" حققت أزيد من 6 ملايين مشاهدة في أقل من شهر.