الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
حادث اصطدام الشاحنة بمحل تجاري في شارع أبي شعيب الدكالي بالبيضاء

بالفيديو.. اصطدام شاحنة بمحل تجاري في حي الفرح أعاد للأذهان الانفجارات الإرهابية في 2007

إنصاف الراقي
 
عاش سكان بشارع أبي شعيب الدكالي بحي الفرح بالدارالبيضاء، في حدود الساعة الرابعة فجرا من يومه الأربعاء، حالة من الرعب والذعر، بعد اصطدام شاحنة من النوع الكبير بمحل تجاري، مما خلف دويا قويا، أعاد للأدهان صوت الانفجارات الإرهابية التي هزت الحي المذكور في أبريل 2007.
 
وبحسب ما عينه "الغد 24" إن حادث الاصطدام خلف خسائر فادحة في المحل، وأخرى بالشاحنة، فيما لم تسجل أية خسائر في الأرواح، عدا إصابة السائق بجروح، بعدما علقت قدمه، بفعل قوة الاصطدام بالمقود، حيث ظل على هذا الحال إلى غاية تخليصه من قبل رجال الوقاية المدنية.
وقال سعيد، صاحب المحل المتضرر لـ"الغد 24" إن الحادث وقع في حدود الساعة الرابعة فجرا، وأن قوته تركت فزعا في نفوس سكان المحيط للدكان، "يسحاب لي زلزال أو شي بوطة تفركعات بحكم أن المحل للي حدايا فيه البوطات، أو شي دار حدانا رابت.. نضت هزيت ولادي وطلعتهم للسطح"، يقول صاحب المحل.
وكان حادث مماثل قد وقع أمس الثلاثاء، حينما اصطدم "رموك" بمحطة للوقود بدرب مولاي الشريف، مما تسبب في حالة من الذعر بين عمال المحطة، خاصة وأن قوة الاصطدام نتج عنها حدوث أضرار بموزع الوقود الذي ولحسن الحظ، لم يتسبب في إندلاع النيران.