الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الفنانة فاتي جمالي

إصابة الممثلة فاتي جمالي بفيروس كورونا وفنانون مغاربة يتمنون لها الشفاء بطريقة مؤثرة

أصيبت عارضة الأزياء والممثلة المغربية فاطمة الزهراء جمالي، الشهيرة بلقب فاتي جمالي، بعدوى فيروس كورونا، دون معرفة مصدر الإصابة، بحسب تصريحات عدد من الفنانين المغاربة الذين عبروا لها عن متمنياتهم لها بالشفاء العاجل.
وفي حسابها على أنستغرام ، نشرت جمالي عددا من تدوينات صديقاتها وأصدقائها الذين عبروا عن تضامنهم معها في محنة مرضها، منهم بدر سلطان، وابتسام العروسي، وفرح الفاسي وغيرهم.
وفي هذا الصدد كتبت فرح الفاسي، على حسابها انستغرام، تدوينة مرفوقة بصورة جمالي، قالت فيها: الله يشافيك حبيبتيويخليك لولدك"، فيما كتبت نجاة الرجوي: "الله يشافيك حبيبتي ويحفظك لوليدك".
بدوره نشر المطرب بدر سلطان صورة بمعية جمالي، على حسابه على أنستغرام مرفوقة بعبارة: "بالشفاء العاجل صديقتي، وربي معك".
 
ويشار إلى أن الساحة الفنية العربية قد سجلت إصابات بكوفيد 19، حيث أصيبت الممثلة السورية المقيمة بالبرازيل هناء نصور بالفيروس، وأعلنت إصابتها عبر صفحتها على الفيسبوك، لتعود وتعلن شفاءها بعد عدة أيام، وكذا الفنانة هند البحرينية، والممثلة رولا المحمود التي أصيبت به في بريطانيا، في حين توفيت الفنانة المصرية لمياء الجداوي، بعدما خضعت لحجر صحي في المستشفى لعدة أسابيع، كما توفي الفنان الجزائري نور الدين زيدوني بعد أيام قليلة من إصابته بالفيروس، وكذلك المخرج والكاتب السوري رياض عصمت الذي تأثر بإصابته بالفيروس في أميركا.