الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
فريق الدفاع الحسني الجديدي، صورة أرشيفية

الدفاع الحسني الجديدي: سنجري مقابلة اليوم ومستمرون في قضيتنا أمام محكمة التحكيم الرياضي

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي أنه سيجري مقابلة اليوم الاثنين أمام فريق الرجاء الرياضي، والمبرمجة ابتداء من الساعة الثامنة مساء بملعب العبدي بالجديدة.
وأضاف فارس دكالة أنه قرر خوض مباراة اليوم احتراما لقرارات المؤسسات وتناغما مع المساطر التحكيمية الدولية للحفاظ على مشروعية حقه أمام محكمة التحكيم الرياضي.
وأكد المصدر ذاته أن المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي، لن يتوانى أبدا في الدفاع عن مصالح الفريق ولن يدخر جهدا في أن يسلك جميع السبل الممكنة لإنصافه وضمان حقه المشروع.
وأبرز بلاغ الفريق الجديدي، أنه عقد مساء أمس الأحد اجتماعا طارئا بدعوة من منخرطي الفريق، وذلك لمناقشة تداعيات قرار اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و القاضي بتأييد الحكم الابتدائي الخاص بإعادة برمجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي.
وأوضح أن الاجتماع عرف حضور اللجنة القانونية المنبثقة عن المكتب المديري المتتبعة لهذا الملف، والتي بسطت أمام منخرطي الفريق حيثيات المسطرة التي اتبعت أمام اللجنة المركزية للاستئناف، كما أوضحت كذلك الشروط الشكلية و والموضوعية التي من شأنها تقوية ملف الدفاع الحسني الجديدي عند اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي.
وفي سياق متصل عبرت إدارة الدفاع الحسني الجديدي، عن شكرها للجماهير الدكالية والمغربية لتضامنها مع الفريق، موضحة أنها تتفهم مشاعر كل الأصوات المنادية بمقاطعة مقابلة اليوم أمام الرجاء.
من جهة ثانية قالت إدارة النادي الجديدي إنها تثمن مجهود اللجنة القانونية المنبثقة، عن المكتب المديري، كما تدعم جميع قراراتها بما فيها اللجوء إلى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي، مضيفة أن منخرطي النادي الدكالي أجمعوا على ضرورة تفادي أي خلل شكلي أو مسطري قد يعيب دعوى الدفاع الحسني الجديدي المقدمة أمام محكمة التحكيم الرياضي.