الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

سلا.. رشق عناصر الشرطة بالحجارة لعرقلة اعتقال تاجر مخدرات يتسبب في جروح لمفتشي شرطة

 
اعتقلت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مساء أمس الخميس، شخصا يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات وتعريض عناصر الشرطة لاعتداء جسدي باستخدام السلاح الأبيض.
وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وعرض مفتشين للشرطة لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، متسببا لهما في جروح متفاوتة الخطورة.
وذكر المصدر ذاته، أن عمليات التفتيش، التي مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيه على 170 غرام من مخدر الشيرا والسكين المستخدم في الاعتداء، شهدت إقدام بعض الأشخاص على رشق عناصر الشرطة بالحجارة لعرقلة عمليات الضبط، مما تسبب في إصابة الشرطيين وكذا المشتبه فيه بجروح خفيفة على مستوى الرأس.
وأضاف بلاغ الأمن أنه تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت عمليات التمشيط والتحري متواصلة لضبط كل من ثبت تورطه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.