الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

بقدرات قوية ومبتكرة.. "سامسونغ" للإلكترونيات تكشف عن هاتفيها الجديدين Galaxy A52 وA72

 
كشفت شركة سامسونج للالكترونيات، اليوم الخميس، عن هاتفيها الجديدين Galaxy A52 وA72 اللذين يوفران لجميع المستخدمين قدرات قوية على الابتكار.
وأعلنت المجموعة في بلاغ لها، أن سلسلة هواتف GalaxyA الأحدث من سامسونج تتيح أدوات التواصل والتعبير المتميزة للمستخدمين، من خلال الكاميرا الرائعة، والاندماج في تجربة مشاهدة واضحة مع شاشة تصفح انسيابية، ومواصلة الاستمتاع باطمئنان أكبر مع ميزات Galaxy الأساسية المبتكرة، مثل مقاومة الماء والبطارية التي تدوم لفترة طويلة.
وأضاف المصدر ذاته، أن سلسلة هواتف Galaxy A، ستسهم في توسعة تجارب المستخدمين عبر إتاحة الوصول إلى منظومة Galaxy الأوسع من الأجهزة المتصلة، مثل Galaxy Buds Proو Galaxy SmartTag و Galaxy Tab .
وفي هذا الصدد قال تيم روه، رئيس ومدير أعمال الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للالكترونيات أن المجموعة "تسعى جاهدة لمنح عملائها أقصى ما يرغبون به ويحتاجونه بطريقة مبتكرة".
وأضاف "لهذا اعتمدنا رؤية سلسلة في هواتف Galaxy A لجعل ابتكاراتها المتميزة متاحة للجميع، حيث تجسد سلسلة هواتف GalaxyA (A52و A72) فلسفة علامة Galaxy التجارية، معززة بأحدث الابتكارات والخدمات المتميزة وبأسعار متاحة للجميع".
ويذكر أن سامسونج تعتمد معايير عالية لجودة الكاميرا، من خلال إتاحتها للمستخدم فرصة خوض تجربة كاميرا متعددة الاستخدامات، والتي تمكن من التقاط، وبسهولة، صورا زاهية ومقاطع فيديو مشرقة وواضحة، بفضل الكاميرا الرباعية متعددة الاستخدامات بدقة عالية تبلغ 64 ميجابكسل.
ومن ضمن المزايا، كذلك، ثبات التصوير في الليل والنهار، سواء عند القيام بتصوير أحدث الحركات الراقصة، أو عند التقاط صور لمهارة جديدة على لوح التزلج، بحيث تضمن خاصية التثبيت البصري للصور OIS إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الواضحة والثابتة.