الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان.. والابن أبهيشيك رفقة زوجته النجمة أيشواريا راي وابتهما

كورونا.. إصابة 3 أجيال من عائلة الفنان الهندي الشهير أميتاب باتشان ومعهم النجمة آيشواريا راي

أصيب أفراد يمثلون ثلاثة أجيال من عائلة الفنان الهندي الشهير أميتاب باتشان، بفيروس كورونا، حيث يجري استشفاؤه حاليا في مستشفى نانافاتي في مدينة مومباي.
وفي هذا الصدد نشر نجم "بوليوود" تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شارك فيها عشاقه من مختلف بقاع العالم خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكتب قائلا: "أكدت النتائج إصابتي بالفيروس، ونُقلت إلى المستشفى، وتجري الآن فحوص على العائلة والمخالطين، في انتظار النتائج".
من جهته أكد هارش فاردان، وزير الصحة الهندي، خبر إصابة باتشان وأفراد من عائلته بكوفيد 19، وذلك في تدوينة على تويتر قال فيها: "عزيزي أميتاب، انضممتُ إلى الأمة جمعاء في الدعاء لك بالشفاء العاجل! فأنت مثال يحتذيه الملايين من أبناء هذا البلد، أنت نجم فوق العادة بات رمزا! كلنا نتابعك. أرقّ الأمنيات بالشفاء العاجل!".
في ذات السياق أظهرت نتائج الفحص التي أجريت للمخالطين لأميتاب باتشان إصابة كل من ابنه أبهيشيك باتشان، وزوجته الممثلة أيشواريا راي باتشان، التي فازت في السابق بلقب ملكة جمال العالم، وابنتها آرادهيا، ذات الثماني سنوات بفيروس كورونا.
وغرّد أبهيشيك باتشان، على تويتر قائلا إنه ووالده مقيمان في المستشفى "حتى يقرر الأطباء خلاف ذلك"، في حين تخضع زوجته وابنته آرادهيا لحجر صحي منزلي.