الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

أغرب من الخيال.. شخص يدفع امرأة نحو السكة ويمر القطار فوقها وهذا ما وقع لها (+ فيديو صادم)

 
أثار مقطع فيديو، انتشر على نطاق واسع في كبريات المواقع الإلكترونية العالمية، موجة استنكار بالولايات المتحدة الأمريكية، يظهر من خلاله أحد الأشخاص مترصدا في محطة لقطار الأنفاق بولاية نيويورك الأمريكية، وما أن لاحت مقدمة القطار القادم، حتى خفّ بسرعة نحو امرأة تقف على الرصيف ودفعها بشكل متعمد، نحو السكة، ثواني قليلة قبل مرور القطار.
 
 
وقالت السلطات الأمريكية، في الولاية ذاتها، يوم أمس الجمعة، إن امرأة من مدينة نيويورك، دُفعت إلى سكة حديدية مع اقتراب القطار، واصفة العملية بـ"هجوم عشوائي مرعب" تم تسجيله على شريط فيديو أمني.
وبحسب وكالة "إن بي سي نيوز"، فإن شهودا عيانا ومسؤولين أمنيين أكدوا أنه، و"لحسن الحظ"، انتهى الأمر بالمرأة داخل سكة الحديد، وليس فوقها، حيث أبقت رأسها منخفضا للأسفل أثناء مرور القطار، في محطة "يونيون سكوير" في مانهاتن، عند الساعة الثامنة والنصف من صباح أول أمس الخميس، ما حافظ على حياتها وسلامتها، فكان أن نجت بأعجوبة.
وتابع المصدر نفسه أن المرأة البالغة من العمر 40 سنة، نجت بأعجوبة، وأصيبت بجروح طفيفة في رأسها وجسمها.
من جانبها، قالت النقيبة في شرطة نيويورك، كاثلين أورايلي إنه "أمر مقلق للغاية، لقد رأينا المشتبه به، في الفيديو ينتظر، ويحسب وقت اقتراب القطار من المحطة"، وأضافت "سقطت المرأة، لحسن حظها، بين السرير المتدحرج والقضبان، وبفضل الله أصيبت بجروح طفيفة”.
وبحسب ما ذكرت وكالة "إن بي سي نيوز”، تم إلقاء القبض على المتهم، وهو شاب عشريني يبلغ من العمر 24 سنة، ويعيش دون مأوى، حيث تم حجزه للاشتباه في تهمة محاولة القتل، والتعريض المتهور للخطر، ومحاولة اعتداء من الدرجة الأولى، واعتداء من الدرجة الثانية، وفقا لشكوى جنائية قدمها المدعون العامون في مدينة مانهاتن. كما أمر قاض باحتجاز المتهم، حتى موعد محاكمته في 4 دسمبر المقبل.