الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

لتيسير خدماتها.. المديرية العامة للأمن الوطني تحدث مركزا جديدا لتسجيل بطائق التعريف بمدينة تامسنا

أحدثت المديرية العامة للأمن الوطني مركزا جديدا لتسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تامسنا، سيتولى تلقي طلبات إنجاز وتجديد وتسليم البطاقات الوطنية للتعريف الإلكترونية لفائدة قاطني مناطق تامسنا وعين العودة وسيدي يحيى زعير والمنزه وأم عزة ومرس الخير.
وأوضح بلاغ للمديرية، اليوم الجمعة، أن هذا المركز الخدماتي الجديد سيشرع في تقديم هذه الوثيقة التعريفية لسكان المناطق المذكورة ابتداء من تاريخ 23 نونبر 2020، وذلك تحقيقا لخدمات القرب لهذه الفئة من الساكنة التي كانت تتوجه سابقا إلى مركز تسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تمارة، وكذا استجابة للطلبات المتزايدة على إعداد وتجديد بطاقة التعريف الوطنية في نسختها المؤمنة الجديدة.
وطالبت المديرية العامة للأمن الوطني، سكان المناطق المذكورة بتقديم طلبات إنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية وكذا تسلم هذه الوثيقة التعريفية على مستوى هذا المركز الجديد، مع الحرص على اختيار مركز (تامسنا) خلال عملية تعبئة استمارة الطلب وحجز الموعد على البوابة الإلكترونية "WWW.CNIE.MA".
وأضاف المصدر ذاته أن سكان المناطق المعنية بالنفوذ الترابي للمركز الجديد، والذين سبق لهم الحصول على مواعيد مسبقة ومبرمجة على مستوى مركز تسجيل المعطيات التعريفية بمدينة "تمارة"، فيمكنهم التوجه إلى المركز الجديد (تامسنا) مصحوبين بطلبات الاستمارة الخاصة بهم.