الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الشخص الذي ظهر في فيديو مكناس بعدما تعرضت درجاته للسرقة

ولاية أمن مكناس تكشف تفاصيل شريطي مكناس الذي ظهر في أحدهما شخص مدرج في دمائه

كشفت ولاية أمن مكناس حيثيات شريطي فيديو منشورين على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يوثق الأول لشخص ملقى على الأرض بالشارع العام، وهو يحمل جروحا، بينما الشريط الثاني يظهر فيه شخص آخر يحمل سكينا وهو يوجه عبارات السب والشتم والتهديد بارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات.
وقالت ولاية أمن مكناس في بلاغ لها، أنها تفاعلت ، بسرعة وجدية كبيرة، مع الشريطين، موضحة أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن أكدت بأن هذه القضية تعود ليوم 15 أكتوبر الجاري، وتتعلق بالسرقة المقرونة بالعنف التي عالجتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، حيث تم توقيف المتورط في ارتكابها وإيداعه رهن تدبير الحراسة النظرية.
وأضاف المصدر ذاته أن المعلومات الأولية للبحث، أظهرت أن الشخص الذي يظهر في أحد الشريطين كان قد اعترض سبيل الضحية وعرضه لسرقة دراجة نارية باستعمال العنف بواسطة السلاح الأبيض، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن استرجاع الدراجة المسروقة وتسليمها للضحية.
وأشار إلى أن هذه القضية تشكل حاليا موضوع إجراءات قضائية، حيث تم توقيف المشتبه فيه ووضعه رهن الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة فور انتهاء مجريات البحث.