الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
نجاة اعتابو في بلاطو برنامجها جلسات مع نجاة والذي تنشطه على قناة MBC5(صورة أرشيفية)

نجاة اعتابو تعلن طلاقها وانفصالها عن مدير أعمالها وزوجها مراد حاديري بهذه التدوينة

أعلنت الفنانة المغربية نجاة اعتابو، مساء أمس الاثنين، انفصالها عن مدير أعمالها وزوجها مراد حاديري، من خلال تدوينة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وقالت نجاة اعتابو: "بعد تفكير هادئ وعميق قررنا أنا ومراد إنهاء حياتنا الزوجية، وبالتالي لم يعد مراد مدير أعمالي، بالنسبة لكل من يريد التواصل معي بالنسبة للأعمال الإيمايل في البايو. شكرا لكم أحبائي على حبكم وتفهمكم تحياتي".
وفور نشر خبر انفصالها، تلقت اعتابو سيلا من التعليقات من قبل عدد من الفنانين وكذا متابعيها الذين أعربوا لها عن إعجابهم بالطريقة الحضارية، التي التي اتفقا عليها لترتيب الطلاق، عوض التغاضي عن الخلافات حتى تصبح حديث الغادي والبادي، وأن هذا الأسلوب ينهي الزواج ويترك علاقة جميلة بين الطرفين...
ويشار إلى أن نجاة اعتابو كانت تحرص على مدح زوجها السابق مراد في كل مناسبة، أو من خلال تصريحاتها الصحفية واستضافتها في البرامج والسهرات الإذاعية.
ويذكر أن نجاة اعتابو كانت قد ارتبطت مرتين الأولى من العازف حسن ديكوك، الذي التقه في الوسط الفني، حيث لحن لها مجموعة من الأغاني وتحول إلى وكيل أعمالها، كما شاركها الغناء في أكثر من "دويتو" فني، فيما الزوج الثاني يدعى مراد حادري، وهو رجل أعمال بالعاصمة الفرنسية بركاني الأصل، لكن الارتباط من خارج الوسط الفني ولد بعض الارتجاجات التي وصلت إلى حد الانفصال.
وأثمرت الحياة الزوجية لنجاة اعتابو، إنجاب ثلاثة أبناء وهم: مها الكبرى وسامية نسبة لسامية جمال ثم وديع نسبة لوديع الصافي.