الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

إثر تعادله مع نهضة الزمامرة.. الفتح الرباطي يرتقي للمركز الرابع في ترتيب "البطولة الاحترافية"

 
ارتقى فريق اتحاد الفتح الرياضي، عقب تعادله مع فريق نهضة الزمامرة، من المركز الخامس إلى المركز الرابع، في الدورة الـ22 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، برصيد 36 نقطة إلى جانب فريق مولودية وجدة (36 نقطة) الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، وفريق نهضة بركان (36 نقطة) الذي تنتظره مقابلة مؤجلة عن الدورة 20، فيما حل فريق نهضة الزمامرة في المركز التاسع بمجموع 25 نقطة إلى جانب فريق يوسفية برشيد.
وتعادل اتحاد الفتح الرياضي مع ضيفه نهضة الزمامرة، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، مساء أمس الجمعة.
وسجل فريق اتحاد الفتح الرياضي هدف السبق بواسطة محمد بادموسي (د54)، قبل أن يعدل النتيجة لفريق نهضة الزمامرة أيوب رابح (د92 ).
ويشار إلى أن الدورة ال22 عرفت تأجيل أربع مباريات ويتعلق الأمر بمباراة نادي رجاء بني ملال و الدفاع الحسني الجديدي ونادي أولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة ونادي الجيش الملكي ونادي الوداد البيضاوي (أمس الجمعة)، ومباراة نادي الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم (اليوم السبت) إلى موعد لاحق، وذلك "بناء على قرار السلطات المحلية بوضع لاعبي أندية رجاء بني ملال والاتحاد الرياضي لطنجة والوداد البيضاوي و سريع وادي زم تحت الحجر الصحي"، حسب ما أعلنته العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.