الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

Tetra Pak.. تنصيب لوران روديي مديرا عاما جديدا للشركة بالمنطقة المغاربية

 
أعلنت شركة (تتراباك) Tetra Pak، الرائدة في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية، اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021، عن تعيين لوران روديي في منصب المدير العام للمنطقة المغاربية.
وأوضحت الشركة في بلاغ لها أن روديي، المتخرج من مدرسة التجارة الفرنسية HEC بباريس، سيخلف فيليب دولوش، الذي شغل هذا المنصب منذ سنة 2018.
وحسب المصدر ذاته، فقد انضم المدير الجديد، روديي، إلى (تتراباك) منذ عشر سنوات حيث شغل مناصب مختلفة في الفروع التابعة للشركة بكل من المكسيك والكاريبي وأوروبا.
ونقل البلاغ عن روديي قوله "إنه لشرف لي أن أحظى بهذا التعيين في المنطقة المغاربية التي تزخر بإمكانيات كبيرة، وأنا جد متحمس لمواكبة زبنائنا في تطوير أعمالهم من خلال تقديم منتجات مستدامة ومبتكرة وبجودة عالية للمستهلكين".
وتوجد شركة (تتراباك) بالمنطقة المغاربية منذ سنة 1960، وتضع بين أيدي زبنائها خبرة عالمية في توفير المعدات والحلول في مجال تصنيع الأغذية وتعبئة السوائل الغذائية بكل من المغرب وموريتانيا وتونس والجزائر. ويسمح هذا القرب المحلي للشركة بضمان توفر خبرائها وخدماتها تحت أي ظرف.
تجدر الإشارة إلى أن (تتراباك) هي إحدى الشركات الرائدة حول العالم في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية. وتعمل على نحو وثيق مع عملائها، وتقدم منتجات آمنة ومبتكرة وسليمة بيئيا تلبي احتياجات مئات الملايين من الأشخاص في أكثر من 160 دولة كل يوم.
وتعمل الشركة مع أزيد من 25 ألف مستخدم حول العالم، على تأمين مختلف أنشطتها في إطار من المسؤولية تجاه المجتمع والبيئة، مع الاعتماد على أسلوب مستدام.