الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
إسماعيل هنية يرفع علامة النصر مع حرس شخصي ومرسيدس في الدوحة حينما كانت إسرائيل تقنبل غزة

إسماعيل هنية.. هذا هو الظلامي الإرهابي الفاسد المفسد الذي سيدنس أرض المغرب!


جلال مدني
 
تداولت مصادر من حزب العدالة والتنمية أن الظلامي إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الإخوانية الفلسطينية، ينتظر أن يحل بالمغرب، اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021، تلبية لدعوة رسمية من البيجيدي.
 
وحسب المصادر ذاتها، فإن زيارة المجرم الفاسد المفسد إسماعيل هنية ستمتد لعدة أيام، يدنس فيها بأقدامه القذرة أرض المغرب الطاهرة...
 
الإرهابي الظلامي إسماعيل هنية، الذي ارتكب جرائم همجية ضد جماهير الشعب الفلسطيني من أجل إخضاعها لقبضة عصابات حماس في قطاع غزة، كان يتنعم، كما سبق أن أشرنا إلى ذلك في حينه، بحياة الهناء والرخاء في أفخم فنادق الدوحة عندما كان الشعب الفلسطيني يواجه العدوان الوحشي الصهيوني، الشيء الذي فضحته الفاتورة المسربة من مكتب الفاسد المفسد هنية...

وللتغطية على هذه الفضيحة المدوية، روّج الذباب الخوانجي في كل مكان، وباقي المنابر والأبواق العميلة، وعلى رأسها البيدق السخّار عبد الباري عطوان، الخادم الذليل لشيوخ قطر، أن الوثيقة مزورة وأن السعودية والإمارات هما من قاما بفبركتها! إلى أن خرجت وثيقة إيران الرسمية، الموجهة من الحرس الثوري الإيراني إلى حركة حماس، لتؤكد صحة الفاتورة...

وكان نشطاء تداولوا، على نطاق واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوم السبت 12 يونيو 2021، فاتورة إقامة لرئيس المكتب السياسي لعصابات حماس، إسماعيل هنية، في أحد أفخم فنادق الدوحة، تجاوزت مبلغ المليون دولار!
 
 
وأقام هنية ووفد مرافق له في فندق "ماندرين أورنتال الدوحة"، أحد أفخم وأغلى فنادق الشرق الأوسط، لمدة 11 يوما، في الفترة، التي كان قطاع غزة يتعرض لقصف عنيف وكثيف من طيران قوات الاحتلال الإسرائيلي...
 
وجاء في تفاصيل الفاتورة أن هنية ووفده أقاموا في 4 أجنحة ملكية بتكلفة 146,476 دولار، إضافة إلى 8 غرف ملكية، لمدة 11 يوما، بتكلفة 196,152 دولار.
 
وتضمنت الفاتورة، أيضا، أن خدمة التدليك "المساج" كانت بتكلفة 26,589 دولار، بالإضافة إلى خدمات أخرى لم يُفصح عنها، بتكلفة 7,009 دولار، وقاعات ومناسبات بكلفة 98,453 دولار، وخدمات أخرى لم يُفصح عنها بدورها بكلفة 314,519 دولار، إضافة إلى المواصلات بكلفة 9,012 دولار، وضريبة بكلفة 49,790 دولار، والمجموع 1,045,604 دولار.
 
هذه الوضعية تكشف عن السلوكيات المخجلة لقادة عصابات حماس الظلامية الإرهابية، المنقلبة على الشرعية الوطنية الفلسطينية، عن طريق قهر ورهن الفلسطينيين في قطاع غزة بقوة الحديد والنار، المتأتية من إيران وقطر وتركيا...
 
وجاءت هذه الوثيقة متزامنة مع فضيحة الفيديو الفاضح للقيادي الحمساوي أبو مطيع عبد الرحيم أبو فنة، الذي وجهت إيران أمرا إلى قيادة عصابات حماس للتنفيذ الفوري، يقضي بعزله وتجريده من كافة صلاحياته كمسؤول جمع الزكاة اللوائية، وتجريده من كافة صلاحياته كمسؤول جمع إشتراكات الإخوان المسلمين في فلسطين.
 
ومن المعروف أن مكتب جمع الزكاة، التابع لقيادة حماس، يشكل واحدا من بؤر الفساد المالي بيد عصابات حماس، ويحيل على الفضيحة الشهيرة، التي كانت تفجرت، في صيف 2016، إثر وثيقة مسربة من مكتب نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس آنذاك، إسماعيل هنية في مدينة غزة.
 
وكانت الوثيقة أُرسلت من مكتب رئيس الوزراء الأسبق إلى وكيل وزارة الأوقاف بغزة، حسن الصيفي، يؤكد فيها أنه تم توزيع مبلغ قيمته 25 ألف دولار من أموال الزكاة من خلال مكتب هنية، وهي فضيحة كبرى، إذ كيف  لمؤسسة حكومية (وزارة الأوقاف) أن تدفع أموال الزكاة ليوزّعها أشخاص لا دخل لهم بالحكومة (مكتب نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس)؟!

وكانت وزارة الأوقاف وجّهت هيئة الزكاة الفلسطينية بقطاع غزة إلى تخصيص المبلغ المذكور لمكتب هنية، كي تتم عملية التوزيع وانتقاء الأسماء بمعرفته، إذ إن عصابات حماس تستخدم الزكاة، التي من المفترض أن يتم توزيعها على الفقراء، لتوزعها على العناصر المحسوبين عليها لضمان ولائهم ودعمهم للحركة.