الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

بدعم من الشيخة فاطمة.. المكتب التنفيذي للجالية السودانية يوزع قفة رمضان على الطلبة السودانيين

 
بدعم من الشيخة فاطمة بنت مبارك والشيخ حمدان بن زايد، أطلقت الجالية السودانية بالمغرب، عملية توزيع الدعم الرمضاني لفائدة الطلبة السودانيين الذين يتابعون دراستهم في المغرب، وكذلك الأسر السودانية المقيمة في المملكة.
وأوضحت الجالية السودانية في بلاغ لها، أنها قامت بتوزيع وإيصال المساعدات مباشرة إلى المعنيين بالأمر في منازلهم، في ظروف عادية وسلسلة وتجري عملية التوزيع مع اتخاذ جميع التدابير الوقائية، وذلك التزاما بالقرارات والإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف المصدر ذاته، أن عملية توزيع قفة رمضان هي الثانية، حيث سبق للمكتب التنفيذي للجالية السودانية بالمغرب، أن وزع مساعدات رمضانية السنة الماضية، بهدف التخفيف من معاناة الجالية خلال شهر رمضان.
وتشمل هذه الحملة الخيرية المواطنين السودانين بمختلف مدن المملكة المغربية وضمنها ( الرباط – الدارالبيضاء – سطات – فاس – مراكش - القنيطرة - مكناس).
وأكد رئيس الجالية أيمن عبد القادر، أنه تم توزيع حوالي 270 حقيبة رمضانية، كما تقدم بشكره لكل الجهات التي ساهمت في توفير ودعم الجالية من أفراد وخيرين وخص بالشكر أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وسمو الشيخ حمدان بن زايد وطاقم السفارة السودانية بالرباط.