الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

"هواوي" الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تكشف عن جديد برامجها الابتكارية

 
خلال الأشهر القليلة الماضية، أنجزت شركة "هواوي" الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، سلسلة من الخطوات الكبرى، وذلك في إطار مختلف برامجها الابتكارية.
وأعلنت هواوي في بلاغ لها، أن أبرز إنجازاتها تتمثل في متجر هواوي للتطبيقات "AppGallery"، المنصة الرسمية لعدد من التطبيقات، والذي الذي يتموقع من بين التطبيقات الثلاثة الأكثر استخداما في العالم، كما سيشهد زيادة 50 تطبيقا جديدا احتفالا بالذكرى الأولى على إطلاق المتجر الرسمي لشركة "هواوي".
وأضاف بلاغ الشركة أن نظام هواوي البيئي، يشهد زيادة في عدد المطورين وأصحاب التطبيقات الذين ينضمون إلى المنصة ويستفيدون من سلة واسعة ومتنوعة من الامتيازات الاستثنائية.
واعتمدت "هواوي" في هذا الصدد على شراكات جديدة بغية تحفيز عدد عمليات التنزيل وتعزيز التعاون وتحقيق الأهداف الم سطرة بشكل ناجح جدا.
وفي هذا الصدد، أطلقت "هواوي" احتفالا بالذكرى الأولى لإصدار متجر هواوي للتطبيقات وحضورها في النظام البيئي لشركائها ومستخدميها عدة منشورات، مع تنظيم مجموعة من اللقاءات المباشرة على الأنترنت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تدعو من خلالها متتبعيها إلى الإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بفضاءات متجر هواوي للتطبيقات.
وسيحصل الفائزون خلال شهر رمضان الفضيل على العديد من الهدايا القيمة مثل ساعة "HUAWEI GT2 PRO" والسماعات FREEBUDS PRO.
وفي السياق ذاته أطلقت شركة هواوي برنامجا يستهدف بشكل مباشر المشاريع الناشئة، عن طريق منحها فرصا واسعة النطاق، وذلك بهدف تثمين التعاون وتوسيع قائمة التطبيقات على المتجر.
وتستهدف المسابقة المخصصة لإفريقيا والشرق الأوسط 15 مقاولة ناشئة، منها التطبيق المغربي "كناش"، وكلها تطبيقات متواجدة على متجر هواوي للتطبيقات، وتهدف إلى مساعدة الشركات الإقليمية حديثة إطلاق تطبيقات على الهواتف المحمولة بالمتجر على تطوير قاعدة المستخدمين.
وتقترح "هواوي" على أصحاب الشركات الناشئة الدعم اللازم لتحقيق التكامل التكنولوجي والاستفادة من الميزات المجانية على AppGallery، وعلى الأجهزة المحمولة بشكل مباشر.
وفي إطار الاحتفالات دائما، سيتم إصدار التحديث الجديد الخاص بم حرك البحث "Petal Search" بهدف تقديم تجربة بحث أكثر تطورا لمستخدمي متجر هواوي للتطبيقات. وسيتزامن التحديث مع إغناء لائحة التطبيقات التي ستستمر في النمو على امتداد أشهر السنة.