الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

الطفل القاصر الذي اختفى في سيدي البرنوصي الدارالبيضاء عُثر عليه في المحمدية وهذه كل التفاصيل

 
تفاعلت ولاية أمن الدارالبيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الجمعة 5 مارس 2021، تظهر فيها سيدة تقول إن ابنها القاصر، البالغ من العمر 10 سنوات، تعرّض للاختطاف بحي سيدي البرنوصي بمدينة الدارالبيضاء.
وذكر مصدر أمني مأذون أن الأبحاث المنجزة على ضوء هذه المقاطع أوضحت أن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن الدارالبيضاء، وذلك على خلفية بلاغ تقدمت به عائلة الطفل المختفي يوم أمس الخميس 4 مارس 2021، مباشرة بعد مغادرته منزل أسرته في ظروف غامضة، حيث تم على الفور تفعيل مسطرة البحث على الصعيد الوطني حول القاصر المصرح باختفائه.
وأبرز المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، بتنسيق مع مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية، أسفرت عن العثور على الطفل القاصر مساء أمس الخميس، وذلك أثناء تجوله بمفرده في الشارع في مدينة المحمدية.
وأكدت ولاية أمن الدارالبيضاء، في هذا الصدد، على أن الأبحاث والتحريات المنجزة تحت إشراف النيابة العامة المختصة أوضحت أن تغيّب الطفل عن بيت عائلته كان طوعيا، ولا علاقة له، بأي شكل من الأشكال، بأي أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف أو بالتغرير بالقاصر المعني بالأمر...