الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

ياجور يوصل فريقه نهضة بركان إلى الدور الـ32 مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

 
فاز فريق نهضة بركان على ضيفه فريق تفرغ زينة الموريتاني، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، وبذلك فقد كسب ورقة المرور إلى الدور الـ32 مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ونجح محسن ياجور في الدقيقة (30 ) من الشوط الأول، والدقيقة ( 3+90 ) من الجولة الثانية، في بلوغ مرمى الفريق الموريتاني والذي كان لقاء الذهاب الذي جمعه بنهضة بركان قبل أسبوعين، على أرضية الملعب الأولمبي بنواكشوط، قد انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.
ويذكر أن فريق نهضة بركان ضمن إلى جانب فريق الاتحاد البيضاوي، الذي تأهل في وقت سابق إلى الدور ال32 مكرر، عقب تعادله مع فريق إيساي البنيني 1-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب شارل ديغول بمدينة بورتو نوفو، برسم إياب الدور ال32 الأول، علما أن فريق الاتحاد البيضاوي حسم مباراة الذهاب برباعية نظيفة.
ويشار إلى أن كرة القدم المغربية ستمثل خلال الأدوار القادمة بكل من حامل اللقب فريق نهضة بركان وفريق الاتحاد البيضاوي المتوج بكأس العرش، وفريق الرجاء الرياضي الذي سينافس على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد إقصائه من الدور الثاني لعصبة الأبطال الأفريقية أمام تونغيث السينغالي.
أما على مستوى عصبة الأبطال الإفريقية ستكون كرة القدم المغربية ممثلة بفريق الوداد الرياضي، والذي حجز مساء اليوم تذكرته إلى دور المجموعات بعد تغلبه على الملعب المالي بثلاثة نظيفة.